الاثنين، 6 أغسطس 2018

محمد شحاته


دربك ياسيدتي مليء بالاشواك..
وطريقك بحر متلاطم.
كيف الوصول اليك..
ليتك تسكنين السماء..
لاحرقت جسدي..ورمادا اطير اليك..
ليتك كنت عصفورة..لجعلتك تغردين على نافذتي كل صباح..
اموت فيك ولن اشقى..
حتى لو كنت موجة في بحر لغرقت فيك ولاابالي
محجوب انا عنك بلا رحمة..
مصدود..كسائل في باب الخلق بلا عطاء..
كيف اقهر هذا الشوق..كيف اروض هذا الحنين..كيف اقنع هذه النفس ان الوصول اليك ضربا من الخيال..كيف اقنع القلب انك حب محال..
اناديك ..اهتف لك..وانت البعيدة القريبة..قد كان بعدك وجعا..وجرح غائر في القلب..
كيف بك ياانت..
ياطهر البراءة..ياصمت السماء البعيدة..ياكل الاه النابعة من القلب .ياكل الوجع الذي ينخر بروحي..اسالك..
متى يكون وصالك..
سحابة بيضاء يرتفع بي طير الفرح..وفوحان عطر بين الرياح..
متى اغلق قوافل الحزن عندي..
اردم ملاجيء الغياب..
كيف لي ان اجفف الدم في ثنايا قلبي المكلوم بغيابك..
تعالي يامنية الروح وبددي صمتي الذي في جوانحي..
هاانا اناجيك..لعلك يبلغك صوتي فانا رجل اتقن السفر اليك بلا خطوات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.