الاثنين، 13 أغسطس 2018

الشاعرة سهام محمود

الي من تزفوني وتدقون الطبول والبوق والمزمار
مازلت صغيرة انا وعودي اخضروتسوقوني الي كهل مفارق الديار

لم تقتلون الحب في نظري لم تنزعون دميتي لم تغتالون برائتي لازلت أنامن الأبرار
اخاف هذا الكهل حين ينظرني اخافه حين يقترب مني سوف يقتلني مع الأصرار
لا ولا لن تأخذون دميتي لن تقتلون برائتي وسوف اسابق الفراشات وسوف تتبختر ضفائري
عذرا لكم.....
انا لا اريد الأنتحار

سهام محمود


الحب ده دوامه كبيره بتلف
ووخدانا معاها
رايحه وجايه وجايه ورايحه وشدانا معاها على هواها
واحنا بكل ما فينا سلمنا وعجبتنا اللعبه وصدقناها
ايه يعني الحب كلمه وصوره ومشاعر حلوه عشناها
لكن مين فينا كمل للأخر مين فينا اثبت للتاني كله
اناني طلعت كدبه جرينا وراها
تعرف ايه هو الحب؟
كدا من الأخر 
الحب حياه ..اتالم انا وتقول الاه 
حلم جميل وياريت عشناه
وننسي الدنيا وننسى شقاها
ياحبيبي انا مانسيتك يوم بيكفي عتاب وكفايه تلوم
انا ما بايدي 
دي الدنيا ومرها واساها

سهام محمود


ما أجمل الشعر لقبوني بشاعرة المعاني
فانا من صغت الشعر واقتفيت الحروف و طوعت الكلم واستشهدت بالسبع المثاني
وأنا من خضت بحوره دون خوف من اسقاط او اخلال بميزاني
انا من نثرت الحروف وجمعتها وغزلت اجمل قصائد عشق وهيامي
انا باشعاري كالجندي يصول ويجول ويمتلك الميداني
انا الغواص في بحر النغم وااصعد بأجمل الأصداف واشكل منها أغاني
انا بالشعر كالساحر الماهر يسترق الأنظار وانا كالأصفهاني في سالف الأزماني
وانا وانا وأنا فاعذروني فعشقي له اغواني......

سهام محمود

نعم اعلم انك تحادثني
نعم اعلم انت تهواني
ولكن قلبي قد بات جريحا
من حب من بعيد ابكاني
وشوق مزق ضلوعي وحبيب بالهجر اضناني
فبات القلب ينزف وينزف
وحبيب بالحب هجاني
وتمرد علي عشقي وبكل
قسوة بالظلم رماني
وعذابات قد مضت بالعمر
واحتلت علي الأيام نسياني
فلا الايام نسيتني ولا عذاباتي برات وألامي
وحبك قد بدا من بعيد يلوح 
ولكن عفوا ما عاد الحب بامكاني

سهام محمود


ضمني.وضمني.وضمني
في تلك اللحظة كل الحنين
ألمني....
كم اشتهي عناق الروح 
كم أرتجي لك ان ابوح
واطرد شبح غياب طويل اظلني....
كل عذابات الغياب في ظل حضورك ....تبخرت
وكانني.....
عروس في اوج فرحها متالقة كنجوم بالسماء
وكانني القمر
لعلني....
أحظى برضا حبيب اشتاقه
واااااه من الم البعاااد
أذلني
ويحي انا من ثورة عشق تجتاحني. تحتلني واشتيااق
اذابني

سهام محمود

خلقت والعشق متنفسي وكأنه الهواء
اعشق كل شئ البحر الطبيعه الماء والسماء

كنت صغيرة وضفائري علي ظهري تتبختر وانا ألهو والعب واعشق الأشياء
وحين كبرت وقابلتك كبر العشق بداخلي وعشقتك
عشقت فيك الكبرياء
وقلت اعرفك قبل الخليقه كأنك أدم وانا حواء
ومن هنا تلاقت الارواح واستوطن الشوق قلوبنا بدهاء
واعتنقت عشقك وصار مذهبي وصرت بمحراب عينيك اردد تراتيل الحب والولاء

العاشقه للأبد
سهام محمود


لا يا من كنت حبيبي
لم اليوم تبكي علي ما قد كان
جئت ارتدي ثوب عشقي فمزقته وعدت بالخذلان
لما اليوم تذرف الدمع وتتوسل وترتجي الحنان
فانا ما عدت اناعلمني حبك
ان اقسو ان لا ارحم اي انسان
فلله درك يا حبا مضى لا تذكرني بذلى ولا تبتغي مني
وصلا من بعد هجران

سهام محمود


كامل الاوصاف
يا كامل الاوصاف انا بهواك
ولو قالو حرام العشق انا عشقاك
ولو ظلمونا كل الخلق انا وياك
وان باعدت ما بنا بلاد انا سكناك
تهيم روحي بصدرك يا بشروملاك
وان طال علينا الزمن تملي معاك
يدوم ياحبيبي بينا الحب وتشغلني وانا شغلاك
ولو نسيت انا روحي .تروح روحي وما يوم انساك
يا حبيبي يا عطر الورد قاتلني شوقي لعيونك...وما أدراك

سهام محمود



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.