الخميس، 13 سبتمبر 2018

الشاعرة حنين احمد حورية ★★★


يا قطعة القلب،،،
ماذا أكتب لك،،،،؟؟
والجدران حولي باردة،،،،
وأيامي صامتة،،،،
وليلي صقيع،،،،
وقلمي يرتجف كالطفل الرضيع بين يدى
و أوراقي تئن أمامى كالمدن المنسيه،،،،
يا قطعة القلب،،، 
ماذا أكتب لك،،،،؟؟
💔 حنين احمد




للصباح رجفات برد 
يحذوها الحنين 
اردد هذيان نزار ل بلقيس 
وأدندن فيروزيات تلك السيدة البيضاء 
وأحتضن طيف الشوق 
كي أهدأ من روع النبض المتأرجح بك 
يا سليلة الياسمين خذني 
فصباحي بكم يكون ،،،




 لماذا الخيانة؟؟؟؟!!!!
سالت امراة علي الخيانة 
قالت هي القتل عمدا


سالت رجلا عن الخيانة 
قال هي وعد للوعيد

سالت فتاة عن الخيانة 
قالت هي الاساءة لمن ائتمنك

سالت حكيما عن الخيانة
قال هي عدم اكتمال 
وصدمة من حلم 
وكابوس بعد عرس

سالت متزوجة عن الخيانة 
قالت هي الجنون

سالت المتزوج عن الخيانة 
قال هي اللاشعور

سالت صديقة عن الخيانة 
قالت ان اعطي العذر وابحث السبب

سالت نفسي عن الخيانة 
فردت وقالت انها الغياب بالغياب

سالت حروفي عن الخيانة 
فقالت لا تقرئي السطور***

★★★حنين احمد حورية ★★★

~~~ مرآتي ~~~~
***أتدرب كثيرا على المرآة...
على كلمات سأقولها له...
إسمه على الهاتف يمحي كل ذلك!...
فأضحك فقط...
المرآة ليلا تعاتبني!...
أخبره أني إلتقيته مرات داخل مرآة فى غرفتي...
يظنني بلهاء! ...
أخبروا ذاك الغريب في الطريق المقابل من الكرة الأرضية...
أنى...أحبه!!! 
أحيط نفسي بالمرايا وأكتب له عن زحمة الأعياد!...
كيف يشعر بالوحدة من يملك مرآة!!!...
أنا وأنت من كل الصور الفوتوغرافية***

حنين احمد


خائن يتهمني بالغدر 
انا من علمتك الوفاء 
اتيت لاخبرك اني بنيت لك تمثاال 
مدهون بالكذب والرياء 
ليتعلم منك كل معربد للنساء 
اذهب ضاجع العاهرات 
الشقروات منهم والسمروات 
ادعي الشهوه وتاوه من الشغف
تلذذ مع كل عابرة سرير 
ف الان ماعدت تعنيني 
فقدت رجوليتك تحت لحاف الغواني 
ف انا امراة خطيئتهاا انهاا احبت فاجر 
س اكفر عنهااا واعود الي عهدي وديني
اماا انت ملعووون 
الجحيم مثواك الي ابد الابدين

حنين احمد



~~ مصباح علاء الدين ~~~~
*** تعثرت بمصباح " علاء الدين "،،،
مسحت عنه الغبار فخرج المارد مقهقها،،،
وواثقا من تحقيق رغباتي،،،،
سالته برجاء ان يخرجك من قلبي ،،،
فقد اتعبني سكنك ،،،
تكمش المارد حتي اصبح مكعب سكر،،،
وذاب خجلا في فنجان قهوتي ،،،***
حنين احمد


~~~ تخيل حبيبي ~~~~
***اريد ان اراقصك الليلة 
واطير بك بين الافلاك 
اريد يا اعز الناس 
ان اطرز لك عقدا 
حول عنقك من القبلات واراقصك 
علي مقطوعة كلاسيكية نرقص سويا طويلا 
تارة علي زحل تارة علي القمر 
نرقص حتي تتشابك الخطوات 
ابتسم يا عزيزي وتدلل 
وكنجم في السماء تالق 
وباجمل الثياب تزين 
احك لي اين تسكن ؟؟؟
نعم في حضني تسكن 
اغمض عيناك فقط 
واتركني اعبث بجنون الاطفال 
ولا تفعل شيء
سوي ان تتخيل ***

★★★ حنين احمد حورية ★★★



ذات مخاض ~~~~
*** فمن شدة ما احببتك خيل الي 
انني ذات مخاض ...
تالمت كثيرا...
وانجبتك!!!!
انا امك التي حملتك في ليالي 
الفراق ...
وهنا علي وهن 
وتشهيتك في شهوري الاولي 
كشهوة الوحم !!!
كانك ااخر دقائق ....الحياة لروح تحتضر ...انا امك التي كلما شعرت بحركاتك
ونبضك بي تحسست نموك في 
قلبي ...
وكلماشعرت بك ...
تكبرني دعوة الله ان ابقي حبلي 
بك وان لا الدك ابدا!!!
كي لا يخلو منك رحمي...
كي لا يختفي الفراغ بين بعدك....
كي لا يستقر ااخر بمهدك بي !!!***

★★★ حنين احمد ★★★




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.