الخميس، 13 سبتمبر 2018

Abo Elgog


يا...انت..
مثل..عصفور..حزين..على..غيمة..مارقة
يحتمي...في التلال..ويغني..
غناء..العاشق...الجريح...
آيتها...الزهور..المحاصرة..والخائفة..
من...الغد..المجهول...
أضمك...وارحل...مع السحابة...الهاربة....الى..البحر
يا....أنت.....
أيتها..القادمة...مثل..قصيدة...في الزحام..
والزائرة...مثل..ليالي..الصيف...القادم..
مع ازهار...الصباح....
أيتها......الحالمة...في كوخ..جبلي...بنيت..احلامي...
لاجلك..انت....
جمعتها....في..حقيبة..الغياب...
وحملتها.....مع مواجهاتي...الخاسرة...دائما....
يا....انت....
لك....ولعينيك.....فقط.......ارفع.ّ.....قامتي...





أنا...أيها...المتعبون....
أنا..لون الفراشات...وغرفة...الحزن..
أنا...صخرة...الوقت...
أنا...تعب...الارض...نار...بوقت..الظهيرة
بقايا.......غناء....ليال...تسيل....على..شوكة...القلب..
        
أنا...قبر...آدم.......
صوت..اصطدام....المجرات....في لحظة....الكشف...
نزيف...المراثي...على..أوجه...الأنبياء...
أنا....ما...تقول...الرياح...لجدران...بيت...عتيق...بعيد...
سحر....الحنين...المفاجئ....في...لحظات...الجفاء...
أنا...................أنا......
كنت....أمزح...يا...أصدقاء.....
أنا.....لست......شيئا......مهما.....
ولكنني.......
ندم......واضح......
في.......عيون..ّ.........النساء.......





سأخفي...دمعة..المقل...
أياحبا....بلا....أمل...
وأشرب نخبها....وأنا
أفكر...فيك...في خجل
جمالك....صورة....ويدي
سترسمها......على...مهل
فهذا.....شعرك...الليلي
يحكي...ّقصة....الغزل
شربت....الشهد..من شفتيك
يا....أشهى...من القبل




أيها...الراحلون...
مع بقايا...الدمع راحلون..
لوتقرأون....
حكاية..الازهار...والاعمار..تقرأون...
حكاية..الاسفار...والملاح..في البحار...تقرأون..
قد....تصبحون..ّ......
على..رصيف. القهر.....زاهلون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.