السبت، 30 يونيو 2018

أنا ما عدتُ أنا... لا تقل كيف ولِمَ فأنت حق العلم تعلمَ أن قلبي عن هواك بات محصنا ... عاداتي تغيرت مشاعري تبدلت أصبحت أقوى وأمتنا ... ولم أعد تلك الدمية التي تحركها بااصبعك وتحرري منك على الملأ ساأُعلنُ القمر لم يعد جليسي ولا الليل ونيسي وقد كرهت الأنجما ... أصبحت قهوتي حلوة عكس ماكانت معك حروفي لحن وغنوة وقصائدي كحمامة تحلق فوق المأذنُ... لم تعد تعنيني ولا كلمات الغزل منك تغريني ولم أعد أُجيد المراوغة والكذب لا أُتقنا... فصغيرتك التي علمتها القراءة كبرت وأصبحتَ أمامها ككتاب دون أوراق تفهمك وتقرأك فهل علمت من أنا ... ///شام


أنا ما عدتُ أنا...
لا تقل كيف ولِمَ 
فأنت حق العلم تعلمَ
أن قلبي عن هواك 
بات محصنا ...
عاداتي تغيرت
مشاعري تبدلت
أصبحت أقوى وأمتنا ...
ولم أعد تلك الدمية
التي تحركها بااصبعك
وتحرري منك
على الملأ ساأُعلنُ
القمر لم يعد جليسي
ولا الليل ونيسي
وقد كرهت الأنجما ...
أصبحت قهوتي حلوة
عكس ماكانت معك
حروفي لحن وغنوة
وقصائدي كحمامة
تحلق فوق المأذنُ...
لم تعد تعنيني
ولا كلمات الغزل
منك تغريني
ولم أعد أُجيد المراوغة
والكذب لا أُتقنا...
فصغيرتك
التي علمتها القراءة
كبرت
وأصبحتَ أمامها
ككتاب دون أوراق
تفهمك وتقرأك
فهل علمت من أنا ...
///شام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.