السبت، 30 يونيو 2018

جائت أليا تئبا الرجوع

جائت أليا تئبا الرجوع
وذهبت عني تئبا الرحيل
ولدت حين من الدهر
ما بين حبها الكثير والقليل
أصابني من حبك مس 
وتوترت كل اوصالي
وضاعت جم افكاري
وبادرت الهوى بالهوى الذليل
مغرم انا حين وحين انا حزين
تتوه بي الخطا هنا وهناك
ويبقى بكل مكان منك القليل
هل ذاك عقابي ام نصيب؟
هل ذاك جنون وانك الحبيب؟
هل ذاك طيفك وهواك العليل؟
ربما انت هنا بأي مكان
تحاصرني من كل زاوية
وتلفني بالبرد وتأخذني بالأحضان
اذاك حب ام هذيان ؟
ام انك ماض بقيت بعقلي طول هذا الزمان ؟
اتصحى غدا لتجدني مكللا بالأمال
وأني صحوت من غفلتي
وانك حقيقة لا لا لست خيال
أنت موجودة في قلبي ،هذه هي حقيقتي
انت موجودة في الماضي ،لم تكن جريمتي
قد صبرت وصبرت بعدك على الأهوال
ونطقت بالهوى فظنو اني مجنون
وكلما تمتمت بكلمات لم يفهما احد
فسرو تلك التمتمات بالجنون والأقوال
واني شاعر حق عليه الجنون والهذيان
وستبقى قصتي طول طول الأجيال
جائت أليا تئبا الرجوع
وعلى حين غفلة اصبحت انا المخضوع
محاصر بطيف شبيه الحب افلاتي عنه ممنوع
قوته سحر اسود وصبري انا مفجوع
في قلبي فجوة غرام تؤلمني حين الرجوع
تذهب عني ليبقى سحرها المصنوع
وتأتي ألي لتأخذ كل مباح مشبوع
أنستي يا انسة كل الظلال
يا وهم تربص بمخيلتي
يا عشق يذيبني ويؤلمني
يا وجع مر بي يوم وما غادرني
كيف الخلاص منك كيف الهروب
فهل كان ذاك حبك ام سم مشروب
بأي حيلة قد احتليتي كياني؟
هل كان ذاك اجري على ألحاني
ام انني اذنبت حين احببتك
واعطيتك كل حناني وأماني
تأتين الي بكل ثانيه؛فأرجوك ازيلي بقاياك عني
فما عاد جسدي قادر على تحمل شيء منك
فما عاد صبري يحتمل وجعك وألمك وجم حزني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.