السبت، 30 يونيو 2018

الكراهية ..للشاعر فؤاد الساعدي ..


الكراهية ..
سيدتي لماذا تكرهيني ..
حرقت لك ايامي وسنيني ..
كلما اتكلم باي موضوع ..
تستشيطي غضبا وتغضيني ..
ثم يتنهي بنا الامر فتجرحيني ..
هل انا سيئ لهذا الحد ..
لا اظن فانا من اهتم بامرك ..
كنت لينة وانا من صلب عودك ..
لماذا تكرهيني ..
انا كثير الصداقات الاخوية ..
وعندي علاقاتي الاجتماعية ..
لماذا دائما عصبية وتتهميتي ..
هل تريدي ان اعيش وحيدا ..
صعب فانا اختنق من العزلة
وانت تعرفيني ..
هل نستيتي ليالي الانس بيننا ...
وكيف كنت تضميني وتعشقيني ..
اهرب من قبلاتك لانك تخنقيني ..
فلماذا تهربي وتحرميني ..
انا لي كبريائي وكنت تفهميني ..
لا اتحمل قيودك وانت تجبريني ..
لماذا تريدين ان اخضع كالذليل ..
هل تظني اني عبد وترقيني ..
كلا ساكسر قيودك واكسرك ..
فانا الثائر المتكبر لا تهزميني ..
وان المد والجزر يستهويني ..
واحيانا اسعد من ارى دموعك ..
وبعد هذا لماذا تكرهيني ..
فؤاد الساعدي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.