الاثنين، 28 مايو 2018

#امي .....احلام الشاقلدي


#امي .....
اتعبتني الحياة وسرقت مني
فرحة عمري
الصغير ....
كبرت يا امي وما عدت اقطف
الزهور ....
لازين بها شعري واضعت امي
رائحة المنتور ....
كبرت يا امي وما عدت اسمع
الحكايات ....
وتبعثر مني
الشعور .....
كبرت امي وعرفت ان الدنيا
جرح والم
وثبور .....
كبرت امي وطارت كل احلامي
كما تطير مهاجرة هي
العصافير .....
كبرت امي وما زلت اذكر ليالينا
وحكاية الفانوس
المسحور .....
اشتاق امي لاحضانك تهدهدني
كمرجوحة الى الفضاء
تطير .....
كبرت امي وفي اعماقي ما زالت
هناك طفلتك .....
التي تحب الهدايا والحلوى
على الفطور ....
كبرت امي وما عدت اتذوق
طعم الفرح ....
وفقدت الطيران كما العصافير
تطير .....
جناح قلبي امي بات
كسير ....
كبرت واصبحت ارى كل الوان
الحياة باهتةً ....
فقدت امي الامان ولا اجد
لعالمه جسرا
للعبور ....
#امي .....
ما زلت اذكر كيف كنت تغني لي
اغنية الربيع
والزهور .....
#امي ......
كبرت وسرقت مني الايام قفزاتي
وبهجة قلبي وتركته
كسير .......
حتى فستاني الذي كنت احبه
و كانت تلونه
الزهور ....
اصبح امي ثوبا رثا تمزقت
خيوطة ....
وقطفت ازهارة وفقدت رائحة
العبير .....
اتذكر كلماتك امي وامنيتك
ان اصبح فتاة واعرف
الدنيا ....
ليتني امي مت وانا بعمر
صغير ....
وما عرفت هذه الحياة
وما عرفت
كيف يموت بالاعماق
الشعور ......
كبرت امي ونسيت كيف كنت
ارقص كما ترقص
الطيور .....
احلام الشاقلدي
Ahlam Alshakeldi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.