الخميس، 31 مايو 2018

إقضي يا قاضي الغرام بداية حكايتي مع ألايام أنا وحبيبي كنا في حب وسلام أنا عايش في قلبة في الوريد والشريان أنا لة الحارس من غدر الزمان وهو حياتي وقصتي وكل ألأحلام هو ملهمي لأشعاري وقافيتي بالأوزان هو طريقي وسفري لكل ألأوطان أقضي يا قاضي هل أنا ألان ألحبيب ألولهان أم قصة في الخيال وكنت أنا الخسران يا قاضي إقضي بالحق والميزان مقدمة لكم ألمواطن ألمسكين ألغلبان حسن فهمي ألمصري بن إمام (حسن فهمي /مصر )

إقضي يا قاضي الغرام 
بداية حكايتي مع ألايام
أنا وحبيبي كنا في حب وسلام
أنا عايش في قلبة في الوريد والشريان
أنا لة الحارس من غدر الزمان 
وهو حياتي وقصتي وكل ألأحلام
هو ملهمي لأشعاري وقافيتي بالأوزان
هو طريقي وسفري لكل ألأوطان
أقضي يا قاضي هل أنا ألان ألحبيب ألولهان
أم قصة في الخيال وكنت أنا الخسران
يا قاضي إقضي بالحق والميزان
مقدمة لكم ألمواطن ألمسكين ألغلبان
حسن فهمي ألمصري بن إمام
(حسن فهمي /مصر )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.