الأحد، 27 مايو 2018

همت في الحياة دكتور سليمان احمد

همت في الحياة 
بحياة من أجلك
ورضيت بهوانها 
من أجل حبك 
وعشقت هواها بك ومنك
وكرهت ترحالي عنك
أنت جنتي وقلبي معلق بك
فلا حياة ولا عيش دونك
ولا مقصد للعيش إلا معك
ولا سعادة إلا بك ومنك
ولا شيء إرتديته لكِ
إلا بسعادة ارتضيتها لي ولك
لقد ثملت من عينيك
وارتويت من ريق شفتيك
دعيني أتأمل بما لديك
من هيكلة الجمال لجسمك
وصدرك وروحك وجنبيك
دعيني أشرب من عرقك
أتلمس فيه كل طيب عطرك
وألمس هواء قد مر بظلك
أنالا أشبع بنظري إليك
ولكلماتك وحروفك وروحك
أنااشتهي دائماً لخديك وشفتيك
استقبليني بما أنا كما أنا بجدك
ولعبك ودموع حاجبيك
بفرح لقائي على وجنتيك
فتخيلي فرحتي بسرورك
دمعتي سقطت لقربي منك
لتذوقي مرار المر ببعدي عنك
وحلمي تيبس جمودا لتركك
جمالك فتني وأرهقتني عينيك
أرى فيها سحرك وأسرارك
وأرقب أن تدل ِلي بأخبارك
يا ساحرتي إرفعي غطاء جوفك
وأروِ لي عما يدور في خلدك
ألتمس من لومك وهمسك
نعومة وريحانة طيب طيبك
قلبي يئن من بعدي عنك
ويواسيني يذكر لي بأن أذكرك
بأني لا أنساك وأكتب إليك
أتحدث بأفكاري وأفكارك
وحروفي ملامسة لحروفك
لاأعتذر عن محبتي وحبي لك
فقطرات دمعتي تعدت حدود عينك واقتربت لتلامس جميع جسمك
فلا تسقطي الدمع من جفونك
حتى تتلامس رموشي بهدب عيونك
لا تتركي تفكير عقلك دون قلبك
يلعب دوراً بتغييب حظك
وترتحلي فارغة بيديك
فلا تأزِ بخلطِ حبي أنا أُحبك.
ولا تغربلي ورقي من أوراقك
إني أعشقك وأحبك ومُغرم بك
دكتور سليمان احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.