الأحد، 27 مايو 2018

حلم اليهود في السيطرة على العالم. ___________________________ بقلم المحامي علاء صابر الموسوي. (لمحة من مضامين قصائد الشاعرة الفلسطينية د. سحر العلاء ).

حلم اليهود في السيطرة على العالم.
___________________________
بقلم المحامي علاء صابر الموسوي.
(لمحة من مضامين قصائد الشاعرة الفلسطينية د. سحر العلاء ).
هكذا شياطين الكفر يرهبون العالم بالمجاعة ويأمرونهم بالفحشاء والمنكر ... وماالنظام العالمي والعولمة الجديدة وماتحمل مفاهيم عصر قادم وبعد إعلان القدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني . إلا نتاج آولئك الذين حذرنا الله سبحانه وتعالى منهم فقال جل من قال (ياأيها الذين آمنوا إن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد إيمانكم كافرين *وكيف تكفرون وأنتم تتلى عليكم آيات الله وفيكم رسوله ) .
فيا أيها المسلمون انتبهوا إلى مايراد بكم من عبادة الطاغوت والخضوع لنظام العولمة الجديد وسلخكم عن دينكم الذي هو عزة أمركم فما حل بالعرب من ذلة وعار إلا لأنهم لم يحملوا الأمانة التي كلفهم سبحانه وتعالى بها ولم ينتبهوا إلى ماحذرهم سبحانه وتعالى منه .
يقول أحد دعاة العولمة. يقول هو جزء من فلسفة ولدت مؤخرا معتمدة على المركزية الغربية وانها تعمل وكأنها حكومة عالمية مخفية كمؤسسة تعمل كشبكة عنكبوتية لها ارتباطات بدول وشركات كبرى ... تعد قادة المستقبل كونهم من صناع العولمة الجديد ... التي يبدو للعالم أجمع أن لاسبيل للهروب منها أو الانفلات عنها ... ويقول وعليه فإن العالم كله مدعو الآن لكي يصنف نفسه في واحد من الجانبين التبعية أولا أو التهميش ثانيا ...
ويقول سبحانه وتعالى الخالق في كتابه الخالد (فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها ) . و (الله ولي الذين آمنوا يخرجهم من الظلمات إلى النور والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلى الظلمات ) .
نعم فمن يؤمن بالطاغوت العولمة الجديدة حلم اليهود في السيطرة على العالم .. والعياذ بالله ..ومن كفر بالطاغوت وآمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى واحتمى بالحصن الحصين ... والله المعين ...وانا لله وانا اليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.