الجمعة، 20 أبريل 2018

كن لي فارسا يحقق مبتغايا وماأصبوا إليه من أحلام بقلم رنيم رجب



كن لي فارسا يحقق مبتغايا وماأصبوا إليه من أحلام
كن لي ظلا يتبعني يشاركني الفرح والأحزان
كن لي يد العون التي تمنحني السلام 
كن لي دواء يشفي روحي ومفتاح الخلاص من الألام 
كن لي نغم يسمعني ألحانه عندما تشتد بيا الأيام 
كن لي ربان سفينة وابحر بي عبر الأمان 
كن لي الوصف دوما بما اكتبه 
كن الصدارة والعنوان
كن ملهمي الدائم إن توقف فكري عن النبض يوما
وكن محفزي إن جفت عن العزف يوما الأقلام 
كن ريشة رسام أبدعت في وصغي على الورق 
عجز عن نقل معانيها أي فنان 
واحتضني بحنانك كما تحضن الأم طفلها الخائف 
وامنحني الأمان 
وتذكر أنني أنثى حقيقية لست حورية تراها خيال 
أو جميلة تراها بالأحلام
.كن لي قمرا يؤنسني في سهرتي مكانه بين الغيوم
أثار بما احتله غيرة الكواكب والنجوم 
.كن لي تاريخا حافلا بالمنجزات في زمن بات به التاريخ لايدوم
.اليوم قد عرفت مكانتك عندي لكنني انبهك حزاري من الغرور
.لقد وصفتك بما يمليه علي قلبي 
وهذا مايشعرني بالفرح ويبث في نفسي السرور .
رنيم رجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.