الأحد، 25 مارس 2018

بقايا من أمل~*~*~* وها.أنا.قيد.إنتظار.سكون.الليل بقلم الشاعر .... رأفت الغريب


*~بقايا من أمل~*~*~* وها.أنا.قيد.إنتظار.سكون.الليل
كي..يغرقني..من................جديد
فلقد.قتلت.كل.شئ..............رائع.
وتلذذت.بملء.قلبي...........بلأنين
وسحقت.ب.قدميك...زهر. الياسمين
فما.أنا.إﻻ..صوت.دموع المجروحين
أسمع.صداها...............مدويا
في.ظلمة.الليل.................الحزين
عندما يأتي الليل.تثيرني....اﻷحزان
ويسكن كل مافي الكون.كائن.من.كان
أما.انا..أما.انا.فيثور.بداخلي البركان
تنام.العيون.ملء.......الجفون
اﻻ.انا.وقلبي..وعقلي....المجنون.
وأهيم.في الذكري..وأعشق.اﻷحلام
وأنظر..نحو.نجوم.بعيده.اعلو..وأعلو
حتي..أصل.........................القمر
أنظر.الي اﻷرض.ﻻ.اجد.....فيها
اﻻ(وهم)....(خداع)...(سراب)
فتعيدني صرخات.قلبي....والنوي.
الي..دنيا..........العذاب..
فأنا...كما.أنا.لم.أبرح.مكاني
وما.زال.في.قلبي.بقايا.من..أمل.
....
رأفت الغريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.